منتدى عيون الحب

اذا كـــنـــت لا تـــسـتــطـيــع أن تـــكـــون قـــلـــم رصـــاص لـكــتـــابــة الـــســعـــادة لأحـــد

حــاول عـــلـــى الأقـــل أن تــكـــون مـــمـــحـــاة لـــطــيـــفـــة

لإزالـــة الـــحـــزن عـــن شـــخـــص مــا

منتدى عيون الحب

شبابي ثقافي اجتماعي فني
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اذا كـــنـــت لا تـــسـتــطـيــع أن تـــكـــون قـــلـــم رصـــاص لـكــتـــابــة الـــســعـــادة لأحـــد حــاول عـــلـــى الأقـــل أن تــكـــون مـــمـــحـــاة لـــطــيـــفـــة لإزالـــة الـــحـــزن عـــن شـــخـــص مــا

شاطر | 
 

 هل انت معي؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bentalnor
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى


عدد المساهمات : 319
نقاط : 720
تاريخ التسجيل : 29/10/2011

مُساهمةموضوع: هل انت معي؟؟   الأحد ديسمبر 25, 2011 12:09 am

غريبٌّ أنتَ يا رجل أثور لأجله ألف مرة، يغتالني يسرقني و يصلبني على عتبات انتظاره، ليجود عليَّ باسترحامهٍ .. تطوق الحنين بدفئ نظرةٍ أو همسةٍ .. أو أغنية. لا أجدكَ في قمة أحزان الهوى، و لا أجد نشوة أشواقك تسقني بعضاً منك.. لكني برغم هذا أحبك.



احترقت الأوراق من شرارة لهفةٍ لا تأخذني إليك، إنما تزيد من تمني ما ليس يقال، فيغلبها الأنين لتسقط دمعةً مثيرة على قلمي المجنون بك، ويزداد احتكاكه بالسطور، فتثور و تثور أوجاعي المريرة، أنا واحدة، و هنَّ كثر يتناسباً مع احتياجاتك، لا ضرر حين شرع الله مثنى و ثلاث و رباع، يا رجل اللمسة الأولى، و الضحكة الأولى، و الرجفة الأولى.



لا عتاب أبعثه، و لا قسوة أمارسها ضدك فأنت تسكنني، والقسوة لن تقتلك .. ستقتلني، فما فائدة الوقوف على الأطلال إذاً؟، لن تجلبك رياح الشمال في آخر الليل، فلما لا أمضي؟ لكنني لا أقوى إلا على البقاء بصمت بجانبك، فالشوق غيم على ملامحي، كساها ضبابً معتمً، هذا الشوق حين يزورنا ينقص العمر بنا، أشياءٌ جميلة في لحظه يحجبها عن الرؤية، فتتحول إلى اللاشيء، ذلك الداء الذي لا دواء له.. أكثر الأمراض فتكاً، يقتلنا إن باغتنا في لحظه اشتهاء سنينٍ ماضيه أو أيامٍ جارية، هذا الزائر المستبد، يتسلل من خلف نوافذي، و يخرج من أدراج مكتبي المريضة بك.



لم أعد أتنفس الحرية المفقودة في وطني، أنا أتنفسك أنت، يا أقحواني الهوى، ما عدتُّ أملكني، أنت من يكلمني، كيف عساي أقوى على هجرك؟ وأنت العشق الأول، و الحزن الأول.

صدفة خاطفة جعلتنا نتعثر ببعضٍ، فكنتَ شيئاً من خيال، جمعتنا حربُ كلماتٍ جارفة ونزف أوطان خائفة، من طغاة لا يرحمون، و تجارٌّ يمتصون الدمَ دون أكترث للأرض النازفةِ، ثورةٌ في وطنك و عجزٌ في وطني، شتان ما بينهما، هناك الموت لأجل الأرض، و هنا الهوان لأجل المال.



تألمت من فتح قلبي وتشريع نوافذه لتغمرني بالحنين، ونستقر بحياتنا، لكنك تهرب من دربٍ إلى آخر، فلا أقوى على الاقتراب لأخبرك علناً، أكتفي بالسؤال عن أحوالك وأحداث اليوم والأمس، وأغادر بعدها دون مبالاة. كاذبةٌ أنا فالحب يباغتني في الرحيل عنك ليشدني إليك باشتهاء أكثر، لا يشبه في وصفه سوى الياسمين اليافع على نوافذ الحياة، هروبٌ يغتال الصبا، يكهلنا قبل الأوان.



أخشى أن أفقدني من نفسي وفي وطني، فكن لي الوطن الخالد، أعدني إليك لا أكترث لهم، مجموعه أصنامٍ خلف ستار الدين يخفون مفاسدهم، أفقدوني أنا، فأي ظلم بعد هذا أحتمل؟ أعدني إليك علني أجدني مرة أخرى …

يا رجل أمسكه بين قُبلةٍ وهمسة: لا تتركني في بحر أمنياتٍ لا جدوى منها، في زمن الرقص على أنغام الإشتهاءات… لا تتركني.



الكلٌّ يطارد ما يبتغي لزمانه القادم، أموال وقلاع وحصون ومفاسد و متع، أشياء مصيرها للزوال، هل أنت تبحث مثلهم عن تلك المفاتن؟ لا دواء لجراحي إن خسرتك أكثر، فلا ترحل بالجسدِ والروح، لا أريدك نزفً لا يهدى، و نبضً لا يموت، فهذه روحي تتوسلك للبقاء ها هنا معها.



كل ليلة أتحسسُها هل ما زال يسكنني؟ هل يقرأ الحب في حكاياتي ..؟ ولا يجيبني سوى صمت الأنين حين يخدش بالندى شحوب تأملي، هو أيضاً يعجز عن البوح إلا هكذا …


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


عدد المساهمات : 590
نقاط : 782
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 29
الموقع : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: هل انت معي؟؟   الأربعاء فبراير 29, 2012 5:20 am



يعطيكي الف عافية

كلمات ذات احساس ومصداقية رائعان

تقبلي مروري
لا
قفتن
5فغ65فا
ه789

_________________

]

احمـــــــــــــد

عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية
87y98
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://montda3ioon-alhob.almountadayat.com
 
هل انت معي؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عيون الحب :: قسم الشعر والخواطر-
انتقل الى: